تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية:ملتقى الزيتون وتقديم أرفع زيتونة في بلدة أزقتها تفوح منها رائحة النتانة …

تساوت 24
2017-10-05T18:12:41+01:00
الاقليمية
تساوت 243 أكتوبر 2017
مدينة العطاوية:ملتقى الزيتون وتقديم أرفع زيتونة في بلدة أزقتها تفوح منها رائحة النتانة …

دأبت مدينة العطاوية على تنظيم ملتقاها الوطني الذي حقق نجاحا مبهرا خلال دوراته الفارطة إلا أن هذه الدورة تصادفت مع تصادمات سياسية كانت ضحيتها المدينة التي توقف تنفسها لمدة خمسة أشهر وخلالها تراكمت الأزبال والأتربة في الأزقة لتقليص عمال النظافة التابعين للإنعاش الوطني والذين يتحملون الكثير في مسؤوليات تلميع وجه المدينة من خلال تنظيفهم أزقة وشوارع المدينة كما تولدت المزابل في أركان الدروب والأزقة والشوارع ، إذن فكيف لملتقى وطني سيحتضن فعاليات مهمة في المجتمع ومكان استضافتهم تفوح منه روائح نتنة خصوصا وأن الدروب لا زالت تعج بالروائح الكريهة لمخلفات الدبائح حيث وأن بعض المزابل لازالت تأوي وتحوي مخلفات دبائح عيد الأضحى …وهنا يطرح السؤال كما جاء على لسان توليفة من الغيورين على البلدة …أليس حري بكم أن تتفظلوا علينا بشيء من تنظيف مدينتنا قبل أن تفكروا في دعوة الضيوف إليها وينتشر خبر نتوءتنا في ربوع المملكة..؟ ناهيك على معظلة مقاطعة المعازيز التي يجري فيها الواد الحار على وجه البسيطة بين أزقتها فهل ستستظيفون الأطر العليا لتقدموهم وجبة للباعوض أم ماذا…كلها أسئلة وجب على المسؤولين الجواب عليها فعليا أي أن الإشتغال عليها مند شهور واجب لا أن تضيعوا الوقت في المزايدات السياسية الباهتة التي أساسها اقتسام كعكة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق