تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية:ضخ أموال أهل تساوت الشرفاء في جيوب مسييري نهضة شروق العطاوية لن يجلب للفريق سوى الهزائم المتتالية.

تساوت 24
2017-10-15T22:03:08+01:00
الاقليمية
تساوت 2415 أكتوبر 2017
مدينة العطاوية:ضخ أموال أهل تساوت الشرفاء في جيوب مسييري نهضة شروق العطاوية لن يجلب للفريق سوى الهزائم المتتالية.

افتتح فريق نهضة شروق العطاوية موسمه بهزيمة نكراء أمام نظيره اتحاد لفقيه بن صالح والذي هشم شباك العطاويين ب بإصابة مدفعية تركت حارسهم يتبعها فقط بألحاظه يستعطفها أن تحيد عن مرماه إلا أن تصويبها أتى بهذف زعزع الفريق كله وزلزل صفوفه فظهرت عناصره وسط الملعب وقد تبعثرت شطحاتهم .
وضع استاء منه الجمهور العطاوي خصوصا عندما تذكروا أن رئيس البلدية يضخ في صندوقه 600.000.00 درهم مغربي أي ستون مليون سنتيم سنويا من صافي المال العام ، وقد أعزى أحدهم فشل الفريق إلى عدم صفاء التعامل بين اللاعبين والمسييرين حيث أكد أن المبالغ التي تستفيذ منها الفرقة قد تبوؤهم مراتب عليا وعلق أحد من الجمهور أنه يجب على مسؤولين الإقليم أن يخلقوا فريقا واحدا ليمثل الكرة السرغينية ويحضى بدعم محترم من كل جماعات الإقليم وتبقى هذه الفرق الجماعاتية تفيذ التطعيم بالمواهب فقط إلى جانب تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ، حيث هي أموال باهضة ضخت في صندوق هذه الفرق ولاشيء تغير فيها ، فقط غلضت قرفذات رؤسائها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق