تابعنا على انستغرام

مدينة الشماعية :مواطن يضرم النار بجسده بالشماعية

عمر نفيسي
2018-02-25T15:09:35+00:00
الجهوية
عمر نفيسي18 يناير 2018
مدينة الشماعية :مواطن يضرم النار بجسده بالشماعية

مواطن يضرم النار بجسده بالشماعية
أضرم صباح اليوم النار في جسده،مواطن مغربي من مدينة الشماعية،يسمى الوافي بوجمعة الملقب (بالمسيح) و يبلغ من العمر حوالي خمسين سنة متزوج و له خمسة أطفال و يقطن على بعد بضع عشرات أمتار من باب سوق خميس زيمة اﻷسبوعي بالشماعية،بعد خلاف مع مسؤولين على ركن السيارات جانبي الشارع المؤدي إلى مدخل السوق ..و قد هدد مرارا بحرق نفسه بالشارع إن لم يسمح له العمل هو أيضا بركن السيارات بالمساحة المتواجدة أمام بيته،و التي يرى أنها حقه المشروع..
علما أن المساحة ملكا عموميا و لا تدخل في إطار عقدة كراء السوق الأسبوعي لكن المكتري للسوق يتصرف أيضا في كراء المساحة السابق ذكرها بدون أي سند قانوني حيث يفرض أجورا معينة على حراس السيارات هناك مهددا و متوعدا كل من رفض تأدية الواجب الذي يفرضه على هواه..
وقد تدخل حشد من الحضور بمعية رجال الدرك الملكي بالشماعية فسارعوا لإنقاذه بغطسه في بركة مائية من مخلفات الأمطار الأخيرة،حيث أخمدت على إثر ذلك النيران بصعوبة بالغة لكثرة ابتلاله بمادة البنزين الذي فاق اللتر و نصف اللتر. .وقد حضر على الفور رجال الإسعاف و نقل على وجه السرعة في حالة حرجة صوب مستسفى محمد الخامس بمدينة آسفي..
و لنا عودة للموضوع بفيديو مسجل للحادث ..

received 1212576728843307 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق