مدينة الشماعية:غطرسة باشا الشماعية تدفع أعضاء المجلس البلدي بالشماعية لمتابعة الخطاب الملكي بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء خارج القواعد مكرهين

حل عشرة أعضاء و عضوات من المجلس البلدي لمدينة الشماعية، ضيوفا على مقر جماعة رأس العين إقليم اليوسفية(البعيد عن المدينة بحوالي 14 كلم شرقا اتجاه مدينة مراكش ) مساء الإثنين سادس نونبر و الذي يستضيف الذكرى الثانية و الأربعين لحلول ذكرى المسيرة الخضراء، و ذلك من أجل الاستماع للخطاب الملكي بالمناسبة؛و قد جاءت هاته الخطوة التي أقدم عليها أعضاء المجلس احتجاجا على عنجهية باشا المدينة و تماديه في الغطرسة و احتقار للأعضاء و الموظفين على حد سواء،بعد احتقاره للمواطنين و المجتمع المدني من قبل في أكثر من مناسبة و أمام مرآى و مسمع أعضاء المجلس البلدي خلال انعقاد إحدى دوراته و لم يحركوا ساكنا آنئذ ليأتي الدور عليهم بعدها، و تبلغ احيانا تهديداته العنف اللفظي مرفوقا بالسب و القذف البذيئن. . فإلى متى ستقى جماح غطرسة السيد الباشا بلا كوابح؟ .. وحتى متى ؟و من سيحد من تصرفات سعادة الباشا الﻻمسؤولة تجاه من يحيطون به في العمل كمسؤولين و أيضا كمواطنين طالبي حقوق إدارية؟

مراسلة :الحبيب العسالي

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي