مدينة اسفي :صرخة برزت لها الاوداج من خلف قضبان زنزانة طالب جامعي سجين بالسجن المركزي مول البركي بأسفي

حق طبيعي عندما يطلب الطالب السجين ايداعه في غرفة انفرادية لاجل العزلة التي تمكنه من رفع مستوى تحصيله ,  و غير عادل عندما يتمتع رفقاءه السجناء الطلبة بهذا الحق و يقصى هو بكل قسوة و تعنيف نفسي .

هكذا عبرت عائلة السجين الطالب (ا.ن) المرقم برقم اعتقال 462 بالسجن المركزي مول البركي باسفي , و وسط احساسهم بالغبن الذي طال ابنهم و نحيبهم الناتج عن الحكرة . عبروا لجريدة تساوت 24 عن تذمرهم طوال الفترة التي قضاها ابنهم و خصوصا داخل هذا السجن , و عبر منبر جريدتنا رفعت هذه العائلة شكايتها الى السيد المدير العام الجهوي لادارة السجون و السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بأسفي من أجل فتح تحقيق في حالة ابنهم (ا.ن) رقم اعتقاله 462 بالسجن المركزي مول البركي باسفي و تطالب رفع الحصار لا انساني عليه و توفيره بما حصلوا عليه زملائه الطلبة السجناء من غرف انفرادية لاجل العزلة لتمكينه من رفع مستوى التحصيل حيث ان الغرفة الجماعية يها 8 اشخاص و غير صالحة للتحصيل العلمي خصوصا و انه مقبل على امتحانات و تهييئ بحثه الجامعي .

2017-02-23 2017-02-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin