محمد صبري والي جهة مراكش اسفي عامل مراكش بالنيابة يترأس فعاليات افتتاح المهرجان الجهوي للصناعة التقليدية بمراكش ويتجول في اروقته .

قام بعد عصر يومه الاثنين السيد محمد صبري والي جهة مراكش عامل مراكش بالنيابة بزيارة الى جنان الحارثي من اجل اعطاء الانطلاقة لفعاليات المهرجان الجهوي للصناعة التقليدية المقام على مساحة كبيرة وبدعم من وزارة السياحة والصناعة التقليدية وبتعاون مع المندوبية الجهوية للصناعة التقليدية لجهة مراكش . وفور وصوله الى فعاليات المعرض الجهوي قص شريط الافتتاح معلنا عن انطلاق فعاليات هاته التظاهرة الوطنية التي انطلقت في ربوع جهات المملكة ال 12 . واثر ذلك قدمت للسيد الوالي العديد من الشروحات حول الملتقى الجهوي للصناعة التقليدية . وبعد ذلك تفقد مختلف اروقة المعرض . وللاشارة فان المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بمراكش يشارك فيه العديد من العارضين والصناع التقليديين من اقليم قلعة السراغنة كما يجب التذكير بان هذا هو اول نشاط رسمي يظهر فيه السيد محمد صبري بعد تكليفه بتسيير الجهة كوال وعامل بالنيابة على مدينة مراكش خلفا للوالي المعزول عبد الفتاح لبجيوي والذي غادر وزارة الداخلية وبلا رجعة .

محمد صبري والي جهة مراكش اسفي عامل مراكش بالنيابة يترأس فعاليات افتتاح المهرجان الجهوي للصناعة التقليدية بمراكش ويتجول في اروقته .
2018-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي