محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم يصل الى جماعة اولاد امسبل في محطته التدشينية الثالثة ويعطي بها انطلاقة اشغال بناء طريق غير معبدة رابطة بين الطريق الجهوية 205 ومقبرة اولاد بوعباد والساكنة والمنتخبون يخصصون استقبالا للسيد العامل وللوفد المرافق له استقبالا غير مسبوق.

وصل السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم الى جماعة اولاد امسبل في اطار جولته التدشينية بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد. ولدى وصوله الى موقع التدشين تقدم للسلام عليه رئيس الجماعة ونوابه واعيان المنطقة . واثر ذلك قدم للسيد العامل التفاصيل الكاملة للمشروع والذي يهم انجاز طريق غير معبدة على مسافة اربعة كيلومترات وستربط مقبرة دوار بوعبادي بالطريق الجهوية رقم205 وقد خصص مبلغ اجمالي لهذا المشروع قدر بحوالي150مليون سنتيم. ومن شان انجاز هذا المقطع الطرقي تسهيل عملية ولوج الساكنة الى المحاور الطرقية . وفي ختام هذه الزيارة رفع الحاضرون خالص دعائهم الى الله بان يحفظ امير المؤمنين . وللاشارة فان ساكنة جماعة اولاد امسبل ومنتخبيها خصصوا اكبر استقبال لعامل الاقليم صباح هذا اليوم.

2016-07-28 2016-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي