تابعنا على انستغرام

محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة يستقبل بديوانه ابطال التكواندو الدين صنعو الحدث في دوري تونس الدولي..

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 مايو 2017
محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة يستقبل بديوانه  ابطال التكواندو الدين صنعو الحدث في دوري تونس الدولي..

استقبل السيد السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة عصر اليوم بمكتبه ابطال التكواندو الدين صنعوا الحدث بتونس والمنتمون لتلاثة اندية محلية والمتكونة من نادي المركز السوييو رياضي العامرية والمركز اليوسيو رياضي سيدي موسى و نادي جمعية الوعد للتكواندو بقلعة السراغنة .وكذا اعضاء الوفد الرياضي المشارك في الدوري الدولي المفتوح للتكواندو المقام هذا الشهر بمدينة الحمامات بالشقيقة تونس وتاتي هذه المشاركة ضمن مجموعة من الدول من القارة الافريقية والقارة الاوربية حيث احتلوا مراتب جد مشرفة بقيادة المدربيين الدوليين نور الدين الغازي وعماد بوكطايا .
وهكذا تمكنت البطلة مريم الوردي بالظفر بالميدالية الفضية ، والبطلة كوثر اعراب الظفر بفضية فيما حصل المهدي الدهبي وحمزة عزيز وسفيان اميح وعبد الصمد عابد الفوز بميداليات نحاسية .في حين تمكن رئيس الوفد السيد نور الدين الغازي الفوز بجائزة حسن السلوك مناصفة مع زميله عماد بوكطايا
واحتفاءا بالابطال والوفد الرياضي القى عامل الاقليم كلمة ترحيبية واشاد بابطال الاقليم معربا لهم عن سعادته وفرحه بهذا الانجاز الباهر ورفع العلم الوطني في هذا المحفل الدولي ضمن مجموعة من الدول الافريقية والاوربية متعهدا بتقديم الدعم المادي والمعنوي الكامل لهولاء الابطال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق