محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس اجتماعا موسعا مخصصا لدراسة مشاريع البنية التحتية بالاقليم وعلى راسها انجاز الطرق بالعالم القروي ويعتبر الحصيلة ايجابية ويبشر بانجاز العديد منها لفك العزلة عن ساكنة العالم القروي .

ترأس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة صباح يومه الخميس بمقر العمالة اجتماعا موسعا خصص لدراسة مشاريع البنية التحتية بالاقليم وعلى راسها انجاز الطرق والمسالك الطرقية بالعالم القروي. في بداية هذا الاجتماع رحب السيد العامل بالحاضرين من رؤساء الجماعات وذكر باهمية عقد هذا الاجتماع الذي يخصص اولا للمشاريع الطرقية بالاقليم والتي انجزت او التي هي في طور الانجاز او تلك التي ستنجز في القريب من الوقت. وذكر السيد العامل وبالارقام باهم تلك المشاريع الطرقية وخصوصا بالعالم القروي كما ذكر باحتياجات العالم القروي وخصوصا بعض الجماعات القروية من الشبكة الطرقية وذلك من اجل فك العزلة عن هاته الساكنة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية . وبلغ عدد المشاريع الطرقية بالاقليم حوالي 140 مشروع بغلاف مالي قدر ب 20 مليار سنتيم. بعد ذلك قدم رئيس قسم التعمير بالعمالة عرضا مفصلا حول اشغال بناء.اثر ذلك قدم مدير التجهيز بقلعة السراغنة عرضا كامل وشامل حول تاهيل الطرق الوطنية . والمنشات الفنية بالاقليم . وحضر هذا الاجتماع كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي ورؤساء المصالح ورؤساء الجماعات القروية وبرلمانيالاقليم .

2017-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي