محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس حفلا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني للجالية المغربية بالخارج ويعدهم بحل مشاكلهم في اقرب وقت تنفيذا للتعليمات الملكية السامية ويحث المسؤوولين بالاقليم الى الانصات لقضايا المواطنين.

406 مشاهدة

ترأس عصر يومه الجمعة السيد محمد الشيكر عامل. اقليم قلعة السراغنة حفلا كبيرا بقاعة الاجتماعات والندوات محمد المؤدن بمقر عمالة الاقليم بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر والذي يحتفل به سنويا في العاشر من غشت . وانطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم . واثر ذلك القى السيد العامل كلمة رحب فيها بافراد الجالية بالخارج وذكر بالعناية السامية التي يحظون بها من طرف عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله . واكد على ان ابواب مكتبه مفتوحة في وجه الجالية وانه يعمل على حل جميع مشاكلهم . وبعد ذلك فسح المجال لافراد الجالية الذين عبروا عن. سعادتهم بتواجدهم. في وطنهم المغرب وطالبوا من عامل الاقليم بان يجد حلولا. لمشاكلهم . وحضر هذا الحفل رؤساء المصالح الخارجية ورجال السلطة والقضاء والمنتخبون . وللاشارة فان الحفل مر في اجواء ايجابية .

2018-08-10 2018-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي