محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة بالنيابة يتراس اشغال دورة تحسيسية للمنتخبين الجماعيين حول التطهير السائل بالعالم القروي .

ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بالنيابة السيد محمد الشيكر أشغال دورة تحسيسية للمنتخبين باقليم قلعة السراغنة لمدة يومين 30و 31 يناير 2018 حول التطهير السائل بالعالم القروي فرصة لانعاش الشغل بالعالم القروي ، بشراكة مع مكتب التعاون الالماني cezar, وهكذا شهدت قاعة الاجتماعات محمد المؤدن انعقاد هذه الصبحية التي افتتحها السيد العامل بكلمة ترحيبية مذكرا بأهمية عقد هذا الايام التحسيسية حول التطهير السائل بالعالم القروي وهي فرصة لتحسين ظروف التطهير بها عبر تقنيات وانظمة مبتكرة ومستدامة مع اعادة استعمال المواد بطريقة سليمة والمساهمة في خلق فرص شغل . بعد ذلك قدم مكتب التعاون الالماني عرض شامل حول مشروع التطهير السائل بالعالم القروي الاهداف والمقاربة . المشروع بتمويل من الوزارة الفدرالية الالمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية لفترة مابين 2015 / 2020 وتم اعتماد جهة مراكش اسفي كنمودج اولى على المستوى الوطني .

2018-01-30 2018-01-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي