مجموعة منارة قابضة المتخصصة في انتاج وتسويق مواد البناء شركة مواطنة تحترم البيئة وشاحناتها تلتزم بالحمولة القانونية وتحترم دفتر التحملات وان اتهامها بتدمير طريق الفرائطة القلعة مجرد ادعاءات واهية ومغرضة والمجموعة لن تكون طرفا في اي صراع بين الفرقاء السياسيين في المنطقة .

1٬218 مشاهدة

على اثر الوقفة المغرضة والواهية والمفضوحة التي نظمها ثلة من الناس وبدون معرفة اسبابها ومسبباتها يهاجمون فيها  شاحنات مجموعة منارة قابضة التي تقوم بنقل الرمال حيث اعترضوا وبشكل لاقانوني بعض الشاحنات مما جعل رجال الدرك يحلون بعين المكان . ولم تعرف دوافع هؤلاء الاشخاص وماهي الجهة التي دفعتهم للقيام بهذا السلوك الخطير والذي يضرب الاستثمار عرض الحائط ببلادنا. فمجموعة منارة قابضة ومنذ نشأتها وهي تحترم البيئة وشاحناتها تقوم بنقل الكمية المسموحة بها في دفتر التحملات ولا يمكن لوزنها ان يتسبب في تصدع او تهالك الطريق . واعتراض شاحنات المجموعة على مستوى جماعة الفرائطة هو تعدي خطير على الاستثمار بالاقليم خصوصا وان المجموعة تشغل المئات من ابناء الاقليم . كما نستغرب لسلوك بعض من تحامل على هذه الشركة حيث وجب فيهم ان يحموا وبقوة القانون ممتلكات المستثمرين بدل ان يقوموا باعمال من شأنها استفزازهم ارضاء لمجموعة من الناس لاتعرف دوافعهم ويريدون اقحام المجموعة في صراعات سياسية انتخابوية محضة بين فرقاء في جماعة الفرائطة فبدل ان يحتجوا ضد الجماعة وهي المسؤول الأول والأخير على بنيتها التحتية وضد تماطلها وتقصيرها في تزفيت الطريق وضد وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك . وجهوا سهام حقدهم ضد شركة مواطنة  تشتغل فيةالوضوح وتعتبر فخرا لاقليم قلعة السراغنة ولجهة مراكش والمغرب. وللاشارة فان مجموعة منارة قابضة مجموعة انتاجية كبرى لها روح وطنية تتمثل في اسهامها الكبير في مجموعة من الاحداث الوطنية والدولية وتقف دوما الى جانب القضايا الاجتماعية ببلادنا.

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي