مجلس جهة مراكش آسفي: رئيس بلدية العطاوية يغيب عن دورة أكتوبر بعد أن فشل فشلا يبعث على الشفقة في التصويت لصالحه ليترأس لجنة المالية.

عمر نفيسي
4

أكدت مصادر مطلعة ومقربة أن آخر مسمار قد دق في نعش رئيس بلدية العطاوية من خلال بلوغه أحد دواليب مجلس الجهة كان يومه الجمعة 16 أكتوبر الجاري حيث عقد المجلس أشغال دورته العادية والتي كانت مخصصة لانتخاب رؤساء اللجان وقد ارجعت هذه المصادر غياب رئيس بلدية العطاوية عن هذا الاجتماع الى تخلي حلفائه السياسيين عنه وهروبهم منه بعد أن وعدوه ذات مأدبة برئاسة لجنة المالية,حيث كان يعول على هذه اللجنة للخروج من أزمته الاقتصادية .

وتعتبر هذه هزيمة أخرى مدوية لأركان الاقليم وتنضاف الى مسلسل الهزائم التي تكبدها الرجل كان الله في عونه والتي جاءت نتيجة عدم خبرته وتضلعه في أمور السياسة حيث باتوا حلفاءه يفطنون لذلك.

هكذا شكل غياب البطل الخرافي الذي صنعته روايات العونيات عن أشغال دورة أكتوبر لمجلس الجهة ضربة قاسمة لظهر أحلامه وطموحاته الهوجاء خصوصا وأنه خدع لمرات عديدة ولم يتعظ .

2015-10-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin