تابعنا على انستغرام

مجلس جماعة اولاد الكرن يعقد دورة اكتوبر بعد جدال قوي وملاسنات بين الاغلبية والمعارضة.

رشيد الغازي
2019-10-08T17:11:02+01:00
الجهوية
رشيد الغازي8 أكتوبر 2019
مجلس جماعة اولاد الكرن يعقد دورة اكتوبر بعد جدال قوي وملاسنات بين الاغلبية والمعارضة.

كادت ان تنسف دورة اكتوبر العادية التي يعقدها مجلس جماعة اولاد الكرن يومه الثلاثاء بعد جدالات حادة وسجالات حول طرد عضوة من المجلس طبقا للمادة 67 من القانون التنظيمي 113/14 وهو ما اعتبرته المعارضة غير قانوني ولايمث للميثاق الجماعي بصلة الامر الذي جعل رئيس دائرة القلعة اهل الغابة يحل على وجه السرعة للتقريب بين الطرفين المتنازعين،حيث تم ترك امر اقالة عضوة المجلس الى القضاء ليقول كلمته فيه .
وبعد توقف دام ساعة ونصف افتتح رئيس الجماعة دورة اكتوبر بالترحيب بالاعضاء وبممثل السلطة المحلية واثر ذلك ذكر بنقط جدول الاعمال ، والتي جاءت على الشكل التالي :
1-دراسة اتفاقية الشراكة المتعلقة بتدبير المركز المتعدد التخصصات والتصويت .
2-دراسة اتفاقية الشراكة المتعلقة بتدبيرالنادي النسوي الحوزية والتصويت .
3-دراسة اتفاقية الشراكة المتعلقة بتدبير وحدات التعليم الاولي والتصويت عليها .
4-دراسة اتفاقية الشراكة المتعلقة بتدبير النقل المدرسي والتصويت عليها .
5-دراسة تعديل وتحيين القرار الجبائي للجماعة والتصويت .
6-دراسة مشروع ميزانية سنة 2020.
وبعد الدراسة والمناقشة تم التصويت بالاجماع على الاتفاقيات الخمس . فيما النقطة السادسة تم التصويت ب 8 مقابل 8 وترجيح كفة الرئيس .
وفي ختام اشغال هاته الدورة تمت تلاوة برقية الاخلاص والولاء الى عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ضمنها رئيس الجماعة والاعضاء بالغ عبارات الاخلاص والولاء الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق