مجلس بلدية سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة يعقد دورة فبراير العادية ويصادق باجماع اعضائه على نقط جدول اعمال الدورة واشادة كبيرة من النائب الاول لرئيس المجلس ورئيس المجلس الاقليمي والنائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمرو بعودة المغرب الى الاتحاد الافريقي ويثمن ويبارك خطوات عاهل البلاد الكريمة في هذا الصدد.

ترأس صلاح الدين واعمرو رئيس بلدية سيدي رحال اشغال دورة فبراير العادية الخاصة بمجلس البلدية صباح يومه الثلاثاء . في بداية كلمته رحب بالاعضاء وبباشا المدينة وبالحاضرين وبعد ذلك ذكر بجدول اعمال الدورة الذي تضمن خمس نقط. واثر ذلك تناول الخليفة الاول للرئيس ورئيس المجلس الاقليمي النائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمرو الكلمة رحب فيها بالاعضاء وبباشا المدينة وبالحاضرين وثمن عاليا عودة المغرب الى مقعده الافريقي واعتبر هذا الحدث حدثا تاريخيا غير مسبوق اذ يعود الفضل في ذلك الى مجهودات جلالة الملك نصره الله والى الديبلوماسية المغربية التي فتحت ابواب القارة الافريقية في وجه المغرب وتمكنت من قتل اطروحة اعداء البلاد. وبعد ذلك تدخل باشا المدينة وذكر في كلمته بالاوراش المفتوحة في بلدية سيدي رحال اذ الفضل يعود الى مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والى عامل الاقليم الذي اعطى الكثير لمدينة سيدي رحال وهو ماجعلها تتبوء مكانة مهمة بين حواضر الجهة والاقليم. واثر شرع في مناقشة نقط جدول الاعمال حيث شهد تدخل العديد من اطياف المجلس وعبروا عن امتنانهم للظروف التي تمر فيها دورة فبراير وليتم عرضها على التصويت فحظيت جميعها باجماع الحاضرين. وفي ختام هاته الدورة التي مرت في جو من الهدوء والتفاهم رفع رئيس واعضاء المجلس برقية ولاء واخلاص الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ضمنوها صادق تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسألوا الله من خلالها بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة .

2017-02-07 2017-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin