مؤسف وخطير … مكتب حفظ الصحة ببنجرير لايتوفر على طبيب شرعي وسائق سيارة اسعاف الآمر الناهي واستغراب كبير بعد التحول الذي عرفه اقليم الرحامنة ومطالب لعامل الاقليم التدخل عاجلا لايجاد حل لهذا المشكل.

193 مشاهدة

يستغرب سكان اقليم الرحامنة عامة ومدينة بنجرير خاصة من عدم توفر مكتب حفظ الصحة بالمدينة على طبيب شرعي بمركز حفظ الاموات وهو الامر الذي يفاقم معاناة الساكنة خصوصا وانها تتكبد عناء نقل الجتث التي يتم اجراء تشريخ لها بامر من النيابة المختصة لمعرفة اسباب الوفاة اذ يتم ارسالها مركز الطب الشرعي بمراكش عبر سيارات اسعاف وفي ظروف صعبة . وما يثير الغضب اكثر هو ان سائق سيارة اسعاف ببنجرير هو الناهي والامر ولا سلطة فوق سلطته فهو المتحكم في كل كبيرة وصغيرة بمكتب حفظ الصحة وقد ملت الساكنة من تصرفاته وسلوكاته الحقيرة التي تسببت في ايذاءات للسكان . وتطالب الساكنة بوضع حد لهذا الوضع القائم موحهة نداء حارا الى المديرة الجهوية للصحة من اجل ايفاد طبيب شرعي للمركز . وللاشارة فان مدينة بنجرير حققت طفرة ازدهار غير مسبوقة من جامعات ومعاهد عليا الا ان مكتبها الصحي لايرقى لمركز طبي .فاين الخلل؟؟؟

2019-05-13 2019-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي