مؤسف وحزين … طريق الموت بجماعة اشطيبة مستمرة في حصد ارواح شباب المنطقة بوقوع حادثة سير خطيرة اثر تصادم مباشر بين دراجتين ناريتين مخلفا قتيلين احدهما مستخدم في مطحنة للحبوب .

اهتزت منطقة اشطيبة ليلة امس الجمعة على اسوإ فاجعة حلت بدوار اولاد حسون اثر وقوع حادثة سير الاخطر من نوعها على الاطلاق تعرفها المنطقة جراء تصادم مباشر بين دراجتين ناريتين كان يمتطيهما شباب من المنطقة الدراجة الاولى كان على متنها شابان اما الاخرى فكان يمتطيها مستخدم بمطحنة عصرية للحبوب ،وكانت الدراجة الاولى تسير بسرعة جنونية لترتطم بالدراجة الثانية مما نتج عنه وفاة شابين في عين المكان كان من ضمنهما المستخدم بالمطحنة وهو متزوج واب للعديد من الاطفال . وهرعت اطقم الاسعاف ورجاى الدرك الى عين المكان كما تجمهر سكان الدواوير المجاورة حول مكان الحادثة . وخيم حزن عميق على ساكنة المنطقة بسبب مأساوية الحادثة التي باتت مشهدا يتكرر على طريق الموت وهي الطريق الرابطة بين جماعة اشطيبة والطريق الوطنية رقم 8.,ورغم توسعتها واصلاحها فان حوادث السير لا تزال تسجل بها كما ان هاته الطريق لا تتوفر على علامات تشوير .

2019-09-21 2019-09-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي