تابعنا على انستغرام

مؤسسة العمران باقليم قلعة السراغنة…. المهندس يوسف احجكون يشرف على مشاريع مؤسسة العمران بكفاءة واقتدار رغم جسامة المسؤولية والتي تقابلها التضحية ونكران الذات.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 يونيو 2017
مؤسسة العمران باقليم قلعة السراغنة….  المهندس يوسف احجكون يشرف على مشاريع مؤسسة العمران بكفاءة واقتدار رغم جسامة المسؤولية والتي تقابلها التضحية ونكران الذات.

يشرف المهندس يوسف احجكون على تسيير دواليب الفرع الاقليمي لمؤسسة العمران بمدينة واقليم قلعة السراغنة ويطلع بالمهام المنوطة بالمؤسسة في مجال تهيئة المراكز الحضرية والشبه حضرية والقروية وكذا قطاع البناء .
والمهندس يوسف احجكون ورغم جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه فهو يقوم بادوار طلائعية في تسيير هذا المرفق ويشرف على تتبع العديد من المشاريع التي تساهم مؤسسة العمران .
وللاشارة فان مؤسسة العمران تعتبر فاعلا هاملا في تطوير دينامية قطاع الاسكان والسكنى وتهييئ مدينة القلعة ومراكز الاقليم وهو ماجعل منها فاعلا حقيقيا يحظى بالتقدير والاحترام والثقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق