مؤتمر العالمي للمناخ كاب 22 بمراكش….مجموعة منارة قابضة تواكب التحولات المناخية وتعتمد استراتيجية بعيدة المدى للحفاظ على البيئة في جميع مراحل انتاجاتها الصناعية.

شكل المؤتمر العالمي للمناخ الكوب 22 المنعقد بمراكش فرصة مواتية لمجموعة منارة قابضة عملاق صناعات المواد البنائية والتجهيزات العمومية من أجل ابراز سياساتها الناجحة في مجال الحفاظ على البيئة ومدى احترام هاته المجموعة للمنظومة الايكولوجية والبيئية في جميع مراحل انتاج وتسويق منتوجاتها. فمنارة قابضة تعيد استخدام المياه بعد معالجتها بطرق عصرية واستعمالها لاغراض زراعية كما ان جميع منتوجات المجموعة غير ملوثة . بالاضافة الى هذا فالمجموعة تهتم بعملية التشجير والبستنة وهو الامر الذي يتمظهر في غرس الاشجار الظليلة بالمقالع التي تمتلكها المجموعة للحد من الانجراف وتنقل الغبار. وللاشارة فرواق مجموعة منارة قابضة بقرية المناخ شكل بحق أنموذجا للمقاولات الوطنية الرائدة في حماية البيئة والاهتمام بها والفضل يعود لمؤسس المجموعة الاب الروحي الفقيد الحاج عبد الرحمان زهيد ولرئيسها ومديرها العام وارث سره الحاج سي محمد زهيد والذي أضاف قوة كبيرة الى قوة المجموعة العملاقة خلال فعاليات المؤتمر العالمي للمناخ والدليل هو العدد الهائل والضخم لعدد الزوار المغاربة والاجانب لرواق المجموعة وانبهارهم بهاته المجموعة العملاقة والرائدة جهويا ووطنيا.

2016-11-14 2016-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي