مأساة رياضية حقيقية من قلب الناظور وضحيتها نادي الوداد السرغيني للريكبي والسبب جامعة الريكبي وبرمجتها العشوائية …. نادي الوداد السرغيني للريكبي يكتوي بنار تأجيل مباراته في مدينة الناظور بسبب تساقط الامطار والثلوج وخسارة مالية كبرى تلحق الفريق جراء هذا الامر وتعيد تكليفه بمبلغ مالي كبير لاجراء هاته المباراة ….فهل من مسؤول يعيد للوداد ماخسروا؟؟؟؟

معاناة شديدة تكبدها نادي الوداد للسرغيني للريكبي اثر رحلته الطويلة الى مدينة الناظور ليفاجأ الفريق بمباراته تتاجل امام نادي الناظور بسبب سوء الاحوال الجوية . وقد كلفت الرحلة مبلغا ماليا كبيرا نظرا لطولها . ويطالب نادي الوداد السرغيني من الجامعة الملكية المغربية تعويضه عن هذا التأجيل والذي تتحمل الجامعة المسؤولية عنها خصوصا وان الفريق السرغيني ملزم بالعودة الى الناظور لاجراء هاته المباراة المؤجلة وهو في امس الحاجة الى مصاريفها الكبيرة . ونستغرب عن دور الجامعة التي برمجت هاته المباراة بشكل عشوائي خصوصا وانها تجاهلت النشرات الانذارية لمديرية الارصاد الجوية الوطنية . فهل مسؤول يعيد للوداديين ما خسروا؟؟؟؟؟؟

2018-01-28 2018-01-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي