مآسي حوادث لا تتوقف وينضاف الى ضحاياها العياشي الكرطي ابن دوار التبابعة جماعة وقيادة الجوالة بعد دهسه من طرف سائق سيارة قرب شعاب القوس .

1٬829 مشاهدة

دهس سائق سيارة متهور كان يقودها بسرعة جنونية السيد العياشي الكرطي بالطريق الرابطة بين تاملالت والعطاوية على مستوى مدخل دوار الطواهرة ظهيرة هذا اليوم وارداه قتيلا في الحال نتيجة قوة الدهس. وكان الراحل عائدا من عمله بعد ان انهى دوامه بإحدى محطات البنزين قرب شعاب القوس. وبعدما تناهى الخبر الى علم ساكنة المنطقة زحف الرجال والنساء الى مكان الحادث واغلبهم لا يصدق وقوع الحادث ووفاة الشاب العياشي الكرطي الذي كان يتصف بالاخلاق الفاضلة وبالسلوك الحسن . كما عم الحزن سائر دوار التبابعة . وقد نقل جثمانه الى مستودع الاموات بمستسفى السلامة في انتظار تسليمه لعائلته لدفنه بمسقط رأسه بدوار التبابعة. وحسب شهود عيان فان سيارة القاتل المتهور انغرست في أشجار شوكية بطريقة هوليودية حيث فر المجرم الى وجهة مجهولة. وللاشارة فان الضحية العياشي الكرتي متزوج وأب لاربعة اطفال . وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم مدير وطاقم الجريدة بتعازيهم الحارة الى عائلة الكرطي والى جميع ساكنة دوار التبابعة. انا لله وانا اليه راجعون.

2016-08-12 2016-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin