تابعنا على انستغرام

لجنة تفتيش تحل بجماعة اجبيل وتدقق في مشاريع المبادرة الوطنية حفر العديد من الابار وتقف على خروقات خطيرة منها عدم تجهيز الابار في الواقع .

عمر نفيسي
2018-02-25T15:21:58+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي6 ديسمبر 2017
لجنة تفتيش تحل بجماعة اجبيل وتدقق في مشاريع المبادرة الوطنية حفر العديد من الابار وتقف على خروقات خطيرة منها عدم تجهيز الابار في الواقع .

حلت صباح يومه الاربعاء لجنة تفتيش تابعة لوزارة الداخلية بجماعة اجبيل القروية بعد ان توصلت بشكايات من مواطنين يشتكون فيها رئيس الجماعة لقيامه بخروقات في ما  يخص حفر وتجهيز ابار للماء الصالح للشرب بالعديد من الدواوير خصوصا وان اللجنة وقفت على هذه  الخروقات الخطيرة حيث تم حفر الابار ولم يتم تجهيزها باليات للضخ .
وللاشارة فان اللجنة وفور مغادرتها لجماعة اجبيل بعد ان اكملت تفتيشها لهاته المشاريع ساد صمت رهيب وسط المجلس الجماعي حيث ارتعدت فرائص البعض منهم على ايقاع الوحدة ونص وخصوصا المسؤولين المباشرين .
ومن المحتمل جدا ان يتم عرض نتائج هذه اللجنة على انظار النيابة المختصة قصد تقديم بعض الرؤوس  للمحاكمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق