كرة القدم النسوية بقلعة السراغنة بين الواقع وتحقيق المبتغى , نادي الإشعاع السرغيني يواصل تألقه ويسحق نادي خليل آسفي بسباعية نظيفة.

897 مشاهدة

تمكنت لاعبات فريق نادي الإشعاع الرياضي لكرة القدم من تحقيق فوز ساحق وبنتيجة لاتقبل الجدل على لاعبات فريق نادي خليل آسفي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بعد زوال هذا اليوم بقلعة السراغنة حيث آلت نتيجتها لشابات الإشعاع السرغيني بسباعية من الأهداف وقد أبانت لاعبات الإشعاع عن مستوى عال من النضح التكتيكي واللعب القتالي ولم تستطع لاعبات آسفي من مجاراتهن حيث استسلمن وتركن لاعبات الإشعاع يفعلن مايشأن داخل الملعب. وللإشارة فإن نادي الإشعاع يلعب ضمن بطولة القسم الوطني الثاني ورغم إمكانياته المحدودة جدا وغياب أي دعم من أية جهة فقد بادرت إحدى المؤسسات المواطنة والتي يعرف مالكها بالكرم والإحسان إرتأت أن تدعم الفريق بغلاف مالي في القريب العاجل من الأيام وسنعلن عن هذه البادرة في حينها والتي يجب أن نصفق لها لأنها ستدعم فريقا نسائيا صاعدا بإقليمنا الحبيب. فألف وألف تحية لمسؤولي هذه المؤسسة المواطنة ونشد بحرارة على أيديهم دعما لفريق الإشعاع ونتمنى مزيدا من التألق لنادي الإشعاع.

2016-01-30 2016-01-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin