تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :هل سينهي عامل الاقليم معاناة ساكنة بعض الدواوير المجاور للمدار الحضري لمدينة قلعة السراغنة من وصول سيارات الاجرة الصغيرة؟

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 248 أغسطس 2016
قلعة السراغنة :هل سينهي عامل الاقليم معاناة ساكنة بعض الدواوير المجاور للمدار الحضري لمدينة قلعة السراغنة من وصول سيارات الاجرة الصغيرة؟

تعاني ساكنة دواوير اولاد علال والعساسلة والقروية بجماعة المربوح ودواوير السيمو والرويش بجماعة ازنادة من غياب خدمات سيارة الاجرة الصغيرة بالرغم من تواجد هذه التجمعات البشرية بالقرب من المدار الحضري مما يضاعف من معاناتهم في التنقل نحو المدينة لقضاء اغراضهم.
ويبقى قرار انهاء محنتهم بيد السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم والذي يترأس لجنة الطرق بالعمالة وذلك لدعوتها الى عقد اجتماع طارئ من اجل السماح والترخيص لسيا رات الاجرة الصغيرة بالوصول الى هاته التجمعات السكنية والتي تعاني ساكنتها من غياب وسائل نقل تقلهم الى مدينة قلعة السراغنة وفي ظروف مريحة.
وللاشارة فان بعض الاقاليم بالمملكة سمحت لسيارات الاجرة الصغيرة بتوسيع مجال تحركها ليصل الى تجمعات سكنية قريبة ومتجاورة للمدار الحضري لتلك المدن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق