قلعة السراغنة …. مناضلو ومناضلات حزب العدالة والتنمية بقلعة يحتفلون بفوز النائب البرلماني الاستاذ بلعيد اعلولال بمقعد نيابي للمرة الثانية على التوالي والامانة المحلية للحزب تنظم حفلا ضخما لهاته المناسبة بمنتزه المربوح.

نظمت الامانة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة بعد عصر يومه السبت بفضاء المربوح حفلا ضخما لتقديم تشكراتها الى مناصري ومناصرات الحزب بالاقليم والذين ساندوا النائب البرلماني بلعيد اعلولال خلال الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر الجاري والتي حقق خلالها الحزب نتائج باهرة على المستوى الوطني والجهوي والمحلي وبفضل تصويتهم على لائحة الحزب المحلية والتي كان على رأسها الاستاذ بلعيد أعلولال. وبعد وصول الفائز بالمقعد البرلماني الى مكان الحفل صافح مناضلي ومناضلات الحزب والحاضرين،كما استقبلت اعضاء الامانة الاقليمي الضيوف بالحليب والثمر. وقد انطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم كما قدمت فرقة الكوثر للامداح النبوية اغاني دينية كما تم عزف النشيد الوطني. واثر ذلك ألقى النائب البرلماني كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكرهم على الثقة التي وضعوه فيه .كما وعدهم بان يسهر على مصالحهم وان يبقى منصتا الى همومهم. وللاشارة فان هذا الحفل حضره العديد من أطر الحزب بالاقليم .

2016-10-15 2016-10-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin