تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة: عملية إصلاح وترميم مسجد الزاوية بمدية القلعة يدفع الساكنة وجمعية وفاء لعوينة إلى إيجاد مسجد بديل للصلاة مؤقتا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 يناير 2016
قلعة السراغنة: عملية إصلاح وترميم مسجد الزاوية بمدية القلعة يدفع الساكنة وجمعية وفاء لعوينة إلى إيجاد مسجد بديل للصلاة مؤقتا.

على إثر بداية الأشغال التي بوشرت من أجل إعادة بناء وترميم مسجد الزاوية بمدينة قلعة من أجل توسيع فضائه وصحنه ليتسع للعديد من المصلين بادرت جمعية وفاء لعوينة للتنمية ومجموعة من سكان الحي وبعض المحسنين إلى إقامة مسجد بالحي المذكور بشكل مؤقت وفي إنتظار إستكمال الأشغال بالمسجد المذكور ولتخفيف معاناة وتنقل المصلين إلى مساجد بعيدة وهكذا تم تجهيز إحدى الدور التي أصبحت تؤدي وظيفة إقامة طقوس الصلوات الخمس وقد استحسنت الساكنة هذه البادرة واعتبرتها سلوكا حسنا. وتتقدم الجمعية والساكنة بتشكراتها إلى السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم والسلطات المحلية في شخص باشا المدينة وخليفته وقائد المقاطعة الرابعة وكذا مسؤولو الأوقاف والشؤون الإسلامية وإلى كل من ساهم في إنجاح هذه العملية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق