قلعة السراغنة عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يشيد بالدور الهام والحاسم الذي لعبته بلدية تاملالت في بناء مشروع دار السراغنة الجامعية بمراكش.

خلال جولته التفقدية لمشاريع الخير والنماء ببلدية تاملالت خلال هذا الأسبوع أشاد السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بالدور الهام الذي قامت به بلدية تاملالت مساهمة منها في بناء مشروع الإقامة الجامعية دار السراغنة بمراكش والتي انطلقت بها الأشغال بفضل حرص السيد العامل الذي من المنتظر أن يقوم بزيارة خاصة إلى مراكش لتفقد سير الأشغال بهذه الإقامة الجامعية التي ستاوي طلبة الإقليم الذين سيتابعون دراساتهم بمختلف الكليات والمعاهد العليا التابعة لجامعة القاضي عياض. وللاشارة فإن دار السراغنة ستكون إقامة جامعية نموذجية بكل المقاييس. وبدورنا كاعلام محلي وجهوي نحيي عاليا رئيس بلدية تاملالت الأستاذ جمال اكنيون وباقي أعضاء المجلس البلدي على هذه الالتفاتة من أجل بناء هذا الصرح الطلابي. تلك آثارنا تدل علينا فانظروا بعدنا إلى الآثار ومصداقا لقوله تعالى : وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

2016-02-19 2016-02-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin