قلعة السراغنة :عامل الإقليم السيد محمد صبري يقيم حفل تكريم توديعا لمندوب الصحة بالإقليم

رشيد غازي
IMG_1309

كرم السيد عامل الاقليم محمد صبري الدكتور خالد الزنجاري عرفانا وتقديرا لمجهوداته في الدفع بقطاع الصحة العمومية نحو الأمام بالرغم من الإكراهات.
و يعتبر الدكتور الذي تمت ترقيته إلى مدير جهوي للصحة بجهة مراكش من الكفاءات الوطنية التي راكمت تجربة كبيرة في ميدان الصحة العمومية.
هكذا و قد شهد مقر عمالة إقليم قلعة السراغنة بعد عصر هذا اليوم تنظيم حفل تكريم على شرف السيد خالد الزنجاري مندوب الصحة بالإقليم على إثر انتهاء مهامه على رأس مندوبية الصحة وتكليفه بالإدارة الجهوية للصحة بالجهة.
وجاءت بادرة تكريم هذا الرجل نظرا لما أسداه لقطاع الصحة من خدمات بالرغم من الإكراهات وتاريخ الرجل حافل بالتجارب والخبرات في ميدان الصحة العمومية.
كل الكلمات التنويهية في حق الرجل كانت معبرة . كما اشادوا بأخلاق الرجل وذماثته وحبه لعمله وإخلاصه فيه وهذا ماجعله محط أعين العديد من المسؤولين كان على رأسهم وزير الصحة البروفسور حسين الوردي الذي كلفه على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش.
إن رحيل الدكتور خالد الزنجاري عن قطاع الصحة بالإقليم يعد خسارة كبرى لإقليم قلعة السراغنة .
و قد حضر هذا الحفل إلى جانب السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم محمد صبري كلا من الكاتب العام للعمالة وبعض نواب الإقليم بالبرلمان ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي ورئيس المجلس العلمي المحلي وأطر طبية وشبه طبية وبعض رؤساء المصالح الإقليمية وشخصيات من المجتمع المدني ومن عالم السياسة وبعض ممثلي وسائل الإعلام والصحافة.

IMG_1285 IMG_1318
2015-01-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin