تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة شاحنة مقطورة تدهس دراجة ثلاثية العجلات تحمل ركابا وتسبب في أسوإ حادثة سير ضحاياها بين جريح ومصاب.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2423 فبراير 2015
قلعة السراغنة شاحنة مقطورة تدهس دراجة ثلاثية العجلات تحمل ركابا وتسبب في أسوإ حادثة سير ضحاياها بين جريح ومصاب.
رشيد غازي
33333

شهد مدخل القلعة الشمالي على مستوى طريق بني ملال قرب قناة السقي زرابا حادثة سير مؤلمة نتجت عن دهش شاحنة مقطورة من الوزن الثقيل لدراجة نارية ثلاثية العجلات المعروفة بالتربورتور والتي كانت تقل ركابا من ساكنة جماعة تاوزينت القروية ونظرا لقوة الدهس فقد انقلبت الدراجة وتدحرجت بمن فيها لمسافة طويلة ليصاب جميع ركابها وأغلبهم نساء إصابات بليغة تراوحت بين كسور في الأطراف وإصابة بليغة في الرأس مما استدعى نقل حالتين نحو المستشفى الجامعي بمراكش فيما تم الإحتفاظ بباقي المصابين بمستشفى السلامة الإقليمة وقد أكد مصدر طبي لجريدتنا أن أغلب المصابين سيغادرون المستشفى بعد تلقي الإسعافات الضرورية. ولاتزال الدراجة الثلاثية العجلات الوسيلة الوحيدة لنقل السكان في ظل قلة سيارات الأجرة أو انعدامها في ظل غياب تام لمسالك طرقية معبدة وتعاني ساكنة البوادي بالقلعة من أزمة حادة في وسائل النقل خصوصا يوم الإثنين الذي يصادف السوق الأسبوعي بالقلعة وجهتهم الوحيدة للتسوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق