تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :رواق معهد التكنولوجيا التطبيقية بالملتقى الثاني عشر للتوجيه يحقق اقبالا متميزا .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2421 أبريل 2018
قلعة السراغنة :رواق معهد التكنولوجيا التطبيقية بالملتقى الثاني عشر للتوجيه  يحقق اقبالا متميزا .

عرف رواق معهد التكنولوجيا التطبيقية بقلعة السراغنة على هامش الملتقى الثاني عشر للتوجيه و الاعلام ، والمنظم ايام الجمعة و السبت 20 و 21 أبريل بالقاعة المتعددة التخصصات بمنتزه المربوح ،- عرف- اقبالا مهما من المرتفقين ، قدره العارضين ب حوالي 1100 من متمدرسين ، طلبة ، اساتذة ، و مهتمين .

الرواق والذي اشرف عليه مولاي اسماعيل الفيلالي استاذ بذات المعهد ، بررت فيه ايمان شكري احدى العارضات ، اقبال الطلبة على شعب المعهد ، بما يكتسبه المتدرب خلال سنتي التكوين النظري و التطبيقي من مهارات تسهل الولوج لسوق الشغل .
وأضافت شكري ان قطاع التكوين المهني و بعد التوجيهات الملكية السامية التي خص بها الملك محمد السادس الحكومة بضرورة تغيير الصورة النمطية تجاه مؤسسات التكوين المهني ، مؤكدا جلالته على ضرورة الانتقال من التعليم الاكاديمي التقليدي الى التكوين المزدوج ، على اعتبار ان التكوين المهني قد اصبح اليوم قطب الرحى في كل القطاعات التنموية .
هذا و عبر احمد مرتضى رئيس تحرير الجريدة الالكترونية “القلع7” ، عن اعجابه  بالمجهودات المبذولة من طرف الجمعية المغربية لأطر التخطيط والتوجيه التربوي بقلعة السراغنة و باقي المؤسسات الداعمة لانجاح هذه المحطة ، معربا عن دور التوجيه في بناء مستقبل المتمدرس .

IMG 20180421 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق