قلعة السراغنة دائرة القلعة قيادة لوناسدة أولاد يعقوب رجل سلطة برتبة قائد يرفض استقبال الناشط الحقوقي والفاعل الجمعوي زكري بوشعيب متظاهرا بمرضه .

رشيد غازي
بوشعيب

أقدم زوال هذا اليوم قائد قيادة لوناسدة أولاد يعقوب على رفض استقبال الناشط الحقوقي والفاعل الجمعوي بوشعيب زكري بمكتبه وكان السيد بوشعيب زكري رفقة بعض المواطنين ينتظر استئذان القائد لبوابه لإستقبال المواطنين إلا أنه خرج رافضا إستقبال الجميع بدعوى أنه مريض،علما ان المواطنيين ينتظرون من صباح هذا اليوم .لكن المفاجأة كانت صادمة عندما إلتقى القائد بشخصين ترجلا من سيارتهما بهندام ولباس أنيق فعاد رفقتهما إلى مكتبه سلوك دفع الفاعل الجمعوي وباقي المواطنين إلى إنتقاذ سلوك هذا القائد ولاموا عليه فعلته. وفي اتصال بجريدتنا أكد بوشعيب زكري أنه قام برفع شكاية مباشرة إلى رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة ضد تصرف هذا القائد معتبرا ماقام به القائد من سلوكات يعد عملا مشينا ولايمث بالعهد الجديد لمغرب الديموقراطية ولتعاليم جلالة الملك محمد السادس نصره الله. ويعتبر بوشعيب زكري فاعلا جمعويا وناشطا حقوقيا بارزا على صعيد الإقليم ويعرف عنه دماثة أخلاقه وسلوكه الحسن .

2015-03-13 2015-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي