قلعة السراغنة : جمعية أباء وأولياء تلاميذ مؤسسة ابن رشد بقلعة السراغنة تكسر جدار الصمت

990 مشاهدة

نظمت جمعية أ وأ ت مؤسسة ابن رشد لقاءا تواصليا صباح الجمعة 14 ابريل 2016 ,وقد أدرجت مجموعة من النقط في جدول الأعمال ، حيث قام مدير المؤسسة بتسيير الجلسة التي ناقشت النقط تباعا، والتي تمحورت حول الطرق الناجعة التي ستحكم التواصل الدائم بين الأساتذة وآباء وأمهات التلاميذ خلال الموسم الدراسي الحالي، كما تطرق اللقاء الى موضوع الساعة للوزارة الوصية “الدعم” وهموم السادة الاساتذة, وفي تدخل لرئيسة الجمعية ايمان الوتري اكدت بانها فتحت باب الاتصال مع جميع القنوات قصد تحقيق اهداف الجمعية واعطاءها الدور الحقيقي الذي يجب ان تلعبه لان الجمعيات غالبا ماتولد ميتة .وقد اشاد جميع الاطر ببادرة الجمعية ونوهوا ببادرتها وفي تعليق للسيد المدير قال بأنه لم يرى لقاءا كهذا منذ افتتاح هذه المؤسسة. اي ازيد من 20 سنة خلت .

اللقاء جاء في إطار فتح قنوات التواصل بين الآباء والأساتذة وإدارة المؤسسة لتدشين موسم دراسي جيد لتحقيق مدرسة النجاح التي أخذت وزارة التربية الوطنية على عاتقها بشراكة مع جميع الفاعلين في ميدان التعليم وللاشارة فالجمعية ستنظم لقاءا تواصليا مع اباء التلاميذ يوم الاربعاء المقبل على الساعة 5 مساءا لنقل توجيهات الاساتدة لاباء التلاميذ

رأي اخر

2016-04-17 2016-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin