تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة….. جماعة اجبيل مسيرة احتجاجية سيرا على الاقدام في اتجاه عمالة الاقليم لتلاميذ دواوير اكتاوة اولاد الثرية مولاي رحال على عدم الاستفاذة من النقل المدرسي.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2415 مارس 2018
قلعة السراغنة….. جماعة اجبيل مسيرة احتجاجية سيرا على الاقدام  في اتجاه عمالة الاقليم لتلاميذ دواوير اكتاوة اولاد الثرية  مولاي رحال على عدم الاستفاذة من النقل المدرسي.

قام العشرات من ثلاميذ دواوير كل من اكتاوة اولاد الثرية ومولاي رحال جماعة اجبيل بتنظيم مسيرة إحتجاجية امام مقر العمالة للتنديد بعدم استفادتهم من النقل المدرسي الذي يخضع لمنطق الزبونية والمصالح السياسية الضيقة وقد رفع المحتجين شعارات تدين المشرفين على النقل المدرسي والمنتخبين الجماعيين كما حملوا الاعلام الوطنية وصور عاهل البلاد وهتفوا بحياة جلالة الملك نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق