تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة تحتضن لقاء وطنيا في المديح والسماع بحضور عامل الاقليم محمد صبري .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 مايو 2016
قلعة السراغنة تحتضن لقاء وطنيا في المديح والسماع بحضور عامل الاقليم محمد صبري .

نظمت جمعية الكوثر للمديح والسماع بقلعة السراغنة لقاء وطنيا كبيرا في المديح والسماع شاركت فيها العديد من فرق المديح والسماع والعديد من القراء أبرزهم المقرئ لعيون الكوشي وقد انطلقت فعاليات هذا اللقاء أمس السبت، وقد شهد اليوم الثاني والأخير من هذا اللقاء تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبعدها تم تقديم وصلات في المديح والسماع للفرقة الوطنية للسماع والمديح وجمعية الكوثر وبحضور السيد محمد صبري عامل إقليم قلعة السراغنة ورئيس المجلس الإقليمي الحاج واعمرو عبد الرحيم والأستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي ورئيس المجلس العلمي المحلي الأستاذ العدوي والعديد من الشخصيات والمسؤولين.
وفي ختام هذا اللقاء رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله تلاها جواد الشاري رئيس جمعية الكوثر التي نظمت هذا اللقاء، في حين رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته بأن يحفظ أمير المؤمنين وان يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن.
وللاشارة فإن تنظيم هذا اللقاء الديني الرائع يأتي تخليدا لذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.

received_1091206870936733

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق