تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :الوقاية المدنية تحتفل باليوم العالمي ,نظمت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بقلعة السراغنة حفلا بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 مارس 2016
قلعة السراغنة :الوقاية المدنية تحتفل باليوم العالمي ,نظمت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بقلعة السراغنة حفلا بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية.

في بداية هذا الحفل ألقى القائد الإقليمي للوقاية المدنية كلمة ترحيبية بالوفد وقد ضمنها أهم التدخلات التي قامت بها الوقاية المدنية خلال سنة 2015 والتي همت جانب الإنقاذ والإسعاف وإطفاء الحرائق وقد ذكر السيد القائد الإقليمي بالأهمية التي حظيت بها الوقاية المدنية وأفرادها من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي مافتئ يولي هذه الشريحة برعايته السامية والنهوض بأوضاعها الإجتماعية نظرا للأدوار التي تلعبها . وبعد ذلك قدم أفراد الوقاية المدنية عروضا في طرق التدخل والإسعاف وإطفاء الحريق حيث أظهروا عن مهارات وكفاءات صفق لها الجميع. وإثر ذلك تفقد السيد العامل جميع الآليات والتجهيزات التي تتوفر عليها مصالح الوقاية المدنية وقدمت له شروح ضافية .
وقد عرف هذا الحفل الذي شهده مقر القيادة الإقليمية بالقلعة حضور السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد محمد صبري مرفوقا بالكاتب العام للعمالة وبعض نواب الإقليم بالبرلمان ورئيس المجلس البلدي ونائب رئيس المجلس الاقليمي والقائد الإقليمي للدرك الملكي ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن والقائد الإقليمي للقوات المساعدة والعديد من الشخصيات ورجال الصحافة والإعلام .
وللإشارة فإن الأبواب المفتوحة ستستمر يومين وهي مفتوحة في وجه عموم المواطنين.
12810016_1043644942359593_1935542959_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق