تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : الهيأة الحضرية للأمن وعناصر للقوات المساعدة توقف مروج ماء الحياة مبحوث عنه وطنيا وبحوزته كمية من الماحيا .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي4 مارس 2015
قلعة السراغنة : الهيأة الحضرية للأمن وعناصر للقوات المساعدة توقف مروج ماء الحياة مبحوث عنه وطنيا وبحوزته كمية من الماحيا .
تساوت 24
111

أوقفت دورية مشتركة للشرطة والقوات المساعدة أمس البارحة قرب مدخل المدينة الغربي في اتجاه بنجرير شخصا يمتطي دراجة نارية من نوع كبير “هوندا “بعد أن اشتبهت في حمولة دراجته وفي محاولة لتوقيفه قاوم عنصرين من الهياة الحضرية الراكبة المتكونة من { ص.أ} و{م . ل} الذين تمكنا بعد جهد جهيد من تصفيده وبعد تفتيشه عثرت بحوزته على عبوات بلاستيكية مملؤة بمسكر ماء الحياة بلغت 25 لترا كان ينوي توزيعها على مروجين بأحياء المدينة وبعد اقتياده للدائرة الأمنية تم تنقيطه على الناظم الآلي لتكتشف الشرطة أن المروج صدرت في حقه 55 مذكرة بحث محلية ومذكرتين على الصعيد الوطني تتعلق بترويج المخدرات والهروب من وجه العدالة . وللإشارة فإن فرق مكافحة المخدرات قد ضيقت الخناق على المروجين وتجار هذه الممنوعات ووضعت حدا لأنشطتهم الخطير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق