قلعة السراغنة المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بقلعة السراغنة تحتفي بأبناء وأرامل رجال الأمن. في إلتفاتة هي الأولى من نوعها

رشيد غازي
 حفل
أقدمت المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة على تنظيم حفل بعد عصر يومه الجمعة 06/02/2015خصص لتكريم أبناء وأرامل رجال الشرطة بالإقليم ممن رحلوا إلى دار البقاء وهم يؤدون واجبهم المهني بكل إخلاص وتفان.
وقد تميز هذا الحفل الذي شهده مقر الأمن الإقليمي بالمدينة بإلقاء كلمة ترحيبية القاها السيد المراقب العام للمنطقة الاقليمية بقلعة السراغنة محمد عفيفي الذي ومنذ تعيينه بالقلعة وهو يبادر إلى إعطاء مفهوم جديد ل رجل الأمن والى أي حد يبلغ تفانيه في خدمة المواطنين.
وله يعود الفضل كذلك  في تنظيم هذا الحفل التكريمي الذي يحمل العديد من المعاني والدلالات الإنسانية والوطنية وقد تضمنت كلمته احر التشكرات للهذه الفئة من رجال الامن وعائلاتها التي خصها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده برعايته السامية الخاصة وكذا حرص المدير العام للامن الوطني للتكفل بعائلات وابناء عناصر الامن الذين انتقلوا إلى عفو الله ورحمته.
وقد تم توزيع هدايا رمزية وأظرفة مالية ومساعدات غدائية واغطية ممتازة على الأرامل وأطفالهن.
وقد حضر فعاليات هذا الحفل عامل الإقليم محمد صبري ورئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها والسيد الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس البلدي وبعض اعضاء المجلس البلدي ورئيس المجلس العلمي المحلي وعدة شخصيات مدنية وعسكرية وممثلوا المنابر الاعلامية المحلية
وفي الختام رفعت اكف الضراعة الى الباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين بما حفظ به الذكر الحكيم .
 
حفل2
2015-02-06 2015-02-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin