قلعة السراغنة :الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة الحاح عبد الرحيم واعمرو يجتمع بمناضلي ومناضلات الحزب لتدارس المستجدات بعد الاعلان عن تزكية الحزب وحضور وازن لاعيان ومنتخبي زمران الشرقية.

اجتمع الحاج عبد الرحيم واعمرو الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة امس بمدينة سيدي رحال بمناضلي ومناضلات الحزب من اجل تدارس المستجدات السياسية عقب اعلان الحزب عن وكيل لائحته ووصيفيه لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر القادم والتي حصل عليها الحاج عبد الرحيم واعمرو بجدارة واستحقاق والذي سيقود لائحة الحزب المكونة من الحاج عبد الرزاق الورزازي رئيس بلدية العطاوية والاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية القلعة. في بداية هذا الاجتماع رحب الامين الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو بالحاضرين ومؤكدا على اهمية عقد مثل هاته اللقاءات التواصلية للحزب اقليميا والذي ياتي غذاة الاعلان عن لائحة الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية القادمة وهي محطة اساسية في تاريخ الحزب والذي يولي اهمية كبيرة للمشاركة في هاته المحطة الانتخابية التشريعية . ودعا قواعد الحزب ومناضليه ومناضلاته الى تكثيف الجهود والعمل يدا في يد من اجل انجاح هذا الاستحقاق الانتخابي التشريعي والذي استعد له حزب الجرار بما فيه الكفاية من اجل الحصول على مكانة مرموقة تبوؤه رئاسة الحكومة المقبلة. واعتبر الامين الاقليمي للحزب ان المكونات الاساسية للائحة الحزب بالاقليم تشكل وحدة قوية وان الامال معقودة عليها للظفر بثلاث مقاعد خصوصا وان مقعدين باتا مضمونين . وبعد ذلك فسح المجال لمناضلي ومناضلات الحزب لابداء آرائهم وقد رحبوا جميعهم بتزكية الحاج عبد الرحيم واعمرو ورحبوا ايضا بتشكلته الانتخابية ووضعوا انفسهم رهن اشارة الحزب في هاته المحطة الانتخابية كما هو معهود فيهم خلال المحطات الانتخابية الاخرى. وكان خلال هذا الاجتماع لافتا حضور منتخبي واعيان جماعة زمران الشرقية الذين عبروا عن دعمهم المطلق واللامشروط للحاج عبد الرحيم واعمرو. وللاشارة فان هذا الاجتماع مر في اجواء ايجابية وصريحة وحضره رؤساء الجماعات القروية ورؤساء ثلاث بلديات. received_329481027385806

2016-08-15 2016-08-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي