قلعة السراغنة:جماعة اولاد الكرن قيادة لوناسدة اولاد يعقوب المعارضة تستنكر اقدام الرئيس على تغييبها عن حضور مراسيم الزيارة التفقدية التي قام بها عامل الاقليم الى مقر الجماعة .

ميلود بنفايزة
77777

استنكرت  المعارضة داخل جماعة اولاد الكرن ما قام به الرئيس بعد ان امتنع عن دعوتهم لحضور مراسيم الزيارة التفقدية التي قام بها عامل الاقليم الى الجماعة صبيحة هذا اليوم للوقوف على المشاريع المنجزة  أوالتي هي في طور الانجاز بالجماعة . كما أن المعارضة البالغ عددها 7افراد والتي تشكل الاغلبية من اصل 11 يستنكرون هذا الاقصاء الممنهج بشدة  .حيث  أن المعارضةاعتبرت هذه السياسة تخدم الرئيس خصوصا وهو يستعد للانتخابات القادمة ولأنها أي المعارضة اسقطت الحساب الاداري لثلاث دورات متثالية ردا على استفرادالرئيس بقرارته داخل المجلس ، وقد عبرأعضاءهاللجريدة عن اسفهم العميق لهذا السلوك الذي يتنافى والاخلاق السياسية .في ظل الشفافية والعمل الجماعي التشاركي الذي نادى به صاحب الجلالة ودستور 2011. فالمشاريع المبرمجة داخل الجماعة تهم كل سكانها وكل منتخبيهم ولا تهم فردا واحدا .

2015-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin