قلعة السراغنة:الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع قلعة السراغنة تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان بتنظيم وقفة نددت فيها بأوضاع حقوق الإنسان ببلادنا.

رشيد غازي
احتفالا باليوم العالمي لحقوق الإنسان نظمت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع قلعة السراغنة وقفة احتجاجية بساحة اكرو بوسط مدينة قلعة السراغنة وخلال هذه الوقفة التي شارك فيها مناضلو ومناضلات الجمعية والحقوقيون ومختلف شرائح المجتمع رفع المحتجون شعارات قوية تدين وبشدة تراجع حقوق الإنسان بالمغرب كما نددوا بسياسة الحكومة في هذا المجال واتهموها بالتراجع عن وعودها التي قطعتها على نفسها في هذا المجال ونددوا بالوضعية الكارثية التي آلت إليها معيشة الشعب المغرب ووضعية مختلف القطاعات. كما تم بهذه المناسبة تلاوة بيان الجمعية والتي استعرضت فيه أهم مراحل النضال من أجل إرساء حقوق الإنسان ببلادنا وتم توزيع نسخ منه على الصحافة . وللإشارة فان وقفة اليوم المخلدة لليوم العالمي لحقوق الإنسان تمت في أجواء إيجابية ولاقت قبولا واستحسانا من مختلف مكونات المجتمع.
بيان حقوقي 2 بيان حقوقي
2015-12-10 2015-12-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin