قلعة السراغنة:أيام تحسيسية للتلاميذ ومستعملي الطريق نظمها نادي التربية بثانوية واركي الاعدادية وجمعية تساوتع بالعطاوية وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة

واركي

سينظم نادي التربية البيئية بثانوية واركي الإعدادية بشراكة مع جمعية تساوت المستقبل بالعطاوية و جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة ، وبدعم من عمالة قلعة السراغنة ودائرة العطاوية ، أياما توعوية وتحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية ابتداء من يوم الاثنين 16 فبراير 2015 الى غاية يوم الخميس 19 فبراير 2015. وذلك سعيا من الجميع لتحسيس وتوعية التلاميذ و مستعملي الطريق بمخاطر حوادث السير، وحثهم على الاستعمال السليم للفضاء الطرقي، و على ضرورة احترام قانون السير.يتضمن برنامج هذه الأيام تنوع من حيث الأنشطة و التي تتوزع الى صباغة أرصفة المؤسسة والقيام بعروض ومسابقات ثقافية وورشة للرسم وأنشطة تطبيقية في مجال السلامة الطرقية اضافة الى رسم جداريات وبث الإذاعة المدرسية بالمؤسسة. قد نشأت هذه البادرة المسؤولة من واقع تفرضه الحاجة إلى تحسيس التلاميذ بالتصرفات الجيدة على الطريق وجعل هذا التحسيس في خدمة التلاميذ على الخصوص وضمان حمايتهم من أخطار حوادث السير. وبما أن الطابع الوقائي لهذه البادرة ضروري، فإن ثانوية واركي الإعدادية تجعل منه أولوية.

  الاثنين 16 فبراير 2015 

10h استقبال أعضاء جمعية تساوت المستقبل العطاوية وجمعية آباء وأمهات و أولياء التلاميذ المشاريكين في النشاط وتعليق لافتة في الموضوع.

13hصباغة أرصفة المؤسسة من طرف جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ. 15h انطلاق بث الإذاعة المدرسية .

الثلاثاء 17 فبراير 2015

10h بث الإذاعة المدرسية. مسابقة ثقافية في موضوع السلامة الطرقية.

15h بث الإذاعة المدرسية .

الأربعاء 18 فبراير 2015

10h بث الإذاعة المدرسية. 10h15 مسابقة في الرسم حول “السلامة الطرقية”.

15h عرض حول السلامة الطرقية واحترام قانون السير.

الخميس 19 فبراير 2015

10h بث الإذاعة المدرسية . 15h أنشطة تطبيقية توعوية للتلاميذ حول السلامة الطرقية. رسم جداريات حول السلامة الطرقية.

2015-02-16 2015-02-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin