قضية رياضية ورأي: بطولة الريكبي ستجري في وقتها وفريق الوداد السرغيني للريكبي لن يقاطع دوراتها وطموحاته تكبر نحو القارية.

تأكد لجريدتنا ومن مصادر شديدة الإطلاع على خبايا جامعة المستطيلة أن البطولة الوطنية للريكبي بمختلف فئاتها ستجري وفق جدولة زمنية مضبوطة وافقها عليها المكتب الجامعي وبحضور مختلف الأندية وهكذا فإن بطولة القسم الوطني الأول ستجري يوم 14 فبراير في حين بطولة الشبان ستجري أطوارها إنطلاقا من 21 من نفس الشهر. كما أكد لنا ذات المصدر أن ماتم تداوله بخصوص سنة بيضاء ليس إلا مجرد إشاعة خصوصا بعد الإنتخابات الأخيرة التي عرفتها الجامعة حيث تسببت في مشاكل كبيرة. وعن مشاركة فريق الوداد السرغيني للريكبي فإن الفريق تحدوه عزيمة قوية خلال بطولة هذا الموسم لتحقيق الإزدواجية خصوصا وأن الفريق استعد لأطوار هذه البطولة بما فيه الكفاية كما أن فريق الوداد السرغيني للريكبي يطمح للمشاركة في بطولة شمال افريقيا للأندية . إن قوة الفريق السرغيني للريكبي تكمن في جدية مكتبه الإداري وطاقمه الفني الذي يتواجد على رأسه المدرب يوسف الصريدي وطاقم لاعبيه الشباب إذ بفضل هذا الرجل استطاعت المستطيلة السرغينية أن تحظى برهبة وهيبة الخصوم واحترامهم .

2016-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي