قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم قلعة السراغنة بين مطرقة الاهواء وسندان الرغبات الشخصية….اية اضافة لاشخاص يسهرون على قسم حساس وحولوه الى اداة للضغط والترهيب.

يعيش قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم قلعة السراغنة على وقع انتكاسات خطيرة تجدرت بسبب سلوكات بعض العاملين داخل هذا القسم المكلف بانتقاء المشاريع التنموية الجمعوية وتمويلها الا ان هذا الانتقاء تحول الى مايشبه سلاحا ذو حدين بيد هؤلاء المسؤولين والذي يعملون في صمت ولايعرف ماذا يفعلون داخل ردهات هذا القسم المظلم والذي بات اشبه بأجمة تتصارع فيها كائنات غريبة وفي الاخير منطق الاقوى هو من يفوز ويتم تغليب المصلحة الخاصة على المصلحة العامة . والغريب في الامر ان المشرفين على هذا القسم يرفضون تمويل المشاريع الثقافية وعدم تقديم دعم لاصحابها بالرغم من انهم يملكون ملفات جد متكاملة لانشطتهم الثقافية ورفض مسؤولي القسم تمويل نشاط شعري وثقافي كبير بالعطاوية مقررا تنظيمه اواخر شهر ابريل ينم عن حقد دفين من هؤلاء تجاه المشاريع الثقافية في حين هؤلاء مولوا مشاريع واهية وبمبالغ كبيرة ومنفوخ في قيمتها. ان قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بات غرفة مظلمة وخطيرة الداخل اليها مفقود والخارج منها مولود … فالداخل اليها سيخرج منحط النفسية ولايقوى على التفكير يجر وراءه ذيولا من خيبات الامل ….فاحلامه تبخرت في ظل هؤلاء الساهرين والموكلة اليهم مراقبة المشاريع المقدمة للمبادرة وتمويلها. وللاشارة فان الشارع السرغيني عامة والجمعوي خاصة يوجه نداءه الحار الى المسؤولين بالاقليم من اجل وضع حد لتصرفات المشرفين على قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وهي تصرفات عبثية.

2017-01-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin