تابعنا على انستغرام

قتل سائحتين اجنبيتين بطريقة وحشية همجية بمنطقة سياحية جنوب مراكش والامن يلقي القبض على الفاعلين وتنديد وطني بالعملية الوحشية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 ديسمبر 2018
قتل سائحتين اجنبيتين بطريقة وحشية همجية بمنطقة سياحية جنوب مراكش والامن يلقي القبض على الفاعلين وتنديد وطني بالعملية الوحشية .

في سابقة هي الاولى من نوعها في تاريخ المغرب ومنذ دخول الاسلام اليه قامت عناصر ارهابية متطرفة تدين بالولاء لتنظيم القاعدة الارهابي وربيبته داعش بقتل سائحتين اوروبيتين بمنطقة الحوز بطريقة وحشية تنم عن الحقد والكراهية التي يتسم بها مذهب هذا التنظيم الارهابي التكفيري المتطرف والذي لم يستطع ان يجد له قدما ببلادنا بفعل اليقظة الامنية التي تتسم بها اجهزة الامنية المغربية والتي تضرب بقوة على ايدي هؤلاء الاشرار الآثمين .
وللاشارة فان جميع مكونات الشعب المغربي اذانت هذا العمل الارهابي الوحشي الجبان الذي استهدف أشخاصا ابرياء عزل مسالمين .
والجريدة ماثلة لنشر هذا الخبر علمنا بان السلطات الامنية تمكنت من القاء القبض على مرتكبي العمل الوحشي الجبان بالمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش حيث كانوا يتأهبون لمغادرة المدينة نحو مدينة ازيلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق