تابعنا على انستغرام

قائد قيادة اولاد زراد ينتقم من معارضي رئيس جماعة لهيادنةويهددهم بهدم مساكنهم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 سبتمبر 2015
قائد قيادة اولاد زراد ينتقم من معارضي رئيس جماعة لهيادنةويهددهم بهدم مساكنهم .
تساوت24
images

قام صباح هذا اليوم قائد قيادة اولاد زراد رفقة رئيس دائرة القلعة مصحوبا بافراد القوة العمومية بزيارة مفاجئة لدوار العبادلة واهل الشعبة . وقاموا بتصوير منازل السكان الذين يعارضون الرئيس الحالي للجماعة والذي تحابيه السلطة وتدافع عن بقائه , وقد فسر السكان قيام سلطات المنطقة بهذا العمل بانه محاولة منها لتخويفهم وتركيعهم اياما قليلة على موعد الانتخابات ومعلوم ان سكان هذا الدوار معارضون دوما للرئيس الحالي وازدادت انتقاداتهم شراسة مع بداية الحملة الانتخابية مما جعل السلطات تنتقم منهم بهذه الطريقة التهديدية والتي قد تتطور الى عملية هدم لمنازلهم بشكل انتقائي واستفرادي.
وللاشارة فان مرشد اللجنة التي زارت الدوار هو احد اقارب احد المرشحين للانتخابات والذي يتواجد في صف الرئيس كما ان هذه اللجنة غضت الطرف عن الموالين للرئيس .
ويطالب السكان وزير الداخلية بالتدخل الفوري والعاجل لحمايتهم من جبروت سلطة اصبح همها وشغلها الشاغل هو ارضاء الرئيس المنتهية ولايته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق