فوج 2018 لمديري الثانويات التاهيلية باكاديمة جهة مراكش اسفي ومختلف مديرياتها الاقليمية يزورون اسرة زميلهم الراحل مدير ثانوية سيدي رحال ويقدمون لهم مساهمة مادية رمزية في اطار التضامن الانساني بين اعضاء الفوج.

قام اعضاء من مديري المؤسسات التعليمية الثانوية فوج2018 بزيارة لعائلة زميلهم في العمل الراحل مدير ثانوية سيدي رحال باقليم قلعة السراغنة والذي كان قد انتقل الى دار البقاء شهر اكتوبر. وخلال اجتماع مديري المؤسسات التعليمية الثانوية العاملين بمختلف المديريات الاقليمية لوزارة التربية الوطنية باكاديمية جهة مراكش اسفي استفسر اعضاء الفوج عن احوال عائلة الراحل الصغيرة والكبيرة وتقدمت ارملة الراحل ووالدته بتشكراتها الحارة لزملاء الراحل على دعمهم ومساندتهم للعائلة المكلومة . وقدم اعضاء الفوج مساهمة مالية رمزية تضامنا مع العائلة المكلومة في وفاة معيلها . وللاشارة فان الفوج كان يتكون من كل من المدراء الاتية اسماؤهم … الاستاذ محمد بنحضرية مدير ثانوية اشطيبة ومحمد اوحيد ورشيد امداح وابراهيم ايت سعيد وعبد الله العباسي.

2018-11-02 2018-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ابراهيم ايت سعيد

    شكرا لمجموعة الاخيار ….

  • بن حضرية

    شكرا لكم ايها الاعزاء تبث الله اجركم انتم ايضا ودام لكم التوفيق والتألق.تحية احترام وتقدير لكل القائمين على منصة هذا المنبر الاعلامي الرائد.

‎تساوت 24 admin