فعاليات موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي مستمرة. الحاج عبد الرحيم واعمرو عضو بلدية سيدي رحال رئيس المجلس الاقليمي رفقة باشا سيدي رحال يشرف على عملية توزيع المواد الغذائية والاضحية على الخيالة المشاركين في التبوريدة التقليدية .

اشرف الحاج عبد الرحيم واعمرو عضو مجلس بلدية سيدي رحال رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة رفقة باشا مدينة سيدي رحال على عملية توزيع مواد غذائية واضاحي على الخيالة المشاركين في فعاليات موسم سيدي رحال. وقد استمع الحاج عبد الرحيم واعمرو بإنصات وبصدر رحب لتساؤلات الخيالة والعلامة واكد لهم على اهتمام اللجنة المنظمة للموسم بهم وباحوالهم واشاد بدور الفروسية في تنشيط فقرات موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي والتي انطلقت نسختها العشرون هذه السنة. كما وعدهم بتوفير المياه لرش محرك الخيول . وقد شملت هذه المواد السكر والشاي وزيت المائدة واكباش. كما تم توفير البارود المستعملةفي بنادق الفنتازيا. وفي ختام عملية التوزيع هاته رفع الحاضرون اكف الضراعة والابتهال الى الله العلي القدير بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي افراد اسرته الشريفة.

1
2016-07-27 2016-07-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي