فعاليات مهرجان ربيع تملالت تنطلق بشكل رسمي مساء يومه الخميس وسط حضور جماهيري وشعبي ورسمي غير مسبوق وشوارع المدينة تختنق ازدحاما.

انطلقت بعد عصر يومه الخميس وبشكل رسمي فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان ربيع تاملالت. وقد شهد اليوم الاول حضورا جماهيريا غير مسبوق تابع من خلاله ساكنة المنطقة وزوارها فقرات في التبوريدة الشعبية . كما كان لافتا حضور شخصيات سياسية وفنية . وخلال افتتاح فعاليات المهرجان القى المدير الفني للمهرجان الممثل القدير عبدالاله النمروشي كلمة رحب فيها بزوار المهرجان وبالحاضرين كما شدد على اهمية تنظيم هذه الدورة الخامسة من المهرجان ومؤكدا على ضرورة الاهتمام بفن التبوريدة التقليدية وتقدم باسم جمعية المهرجان بالشكر الجزيل للسيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم على دعمه لمهرجان تاملالت. ولم يفت المنظمون وفي بادرة منهم لتشجيع ممارسي فن التبوريدة على الاحتفاء بأصغر فارس في العالم والوطن حيث ارتأت ادارة المهرجان ان تخصص له احتفالا بعيد ميلاده الخامس. وللاشارة فان افتتاح فعاليات مهرجان ربيع تاملالت في نسختها الخامسة مر في اجواء جيدة سادها تنظيم محكم كما أن صليات البارود تواصلت حتى بعد حلول الليل حيث استغل الخيالة ضوء القمر الذي اضفى على الموقع اجواء رومانسية بديعة. received_506184592910597

2016-07-14 2016-07-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي