عاجل : فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يحقق الصعود للقسم الثاني هواة بسحقه لفريق شباب لوداية في مباراة السد النهائية وحضور لافث لرئيس بلدية القلعة نورالدين آيت الحاج الذي ساند الفريق ماديا ومعنويا.

رشيد غازي

تمكن فريق الوداد الرياضي السرغيني من تحقيق حلم الصعود إلى القسم الثاني هواة عقب تغلبه على فريق شباب لوداية بحصة هدفين لصفر في مباراة السد التي جمعتهما بعد عصر هذا اليوم الأحد بملعب الحارثي والتي تابعها الأستاذ نور الدين آيت الحاج رئيس بلدية القلعة الذي دعم الفريق ماديا ومعنويا وظل خلال أطوار هذه المباراة يساند لاعبي الفريق.

1111

وعرفت المباراة حضورا جماهيرا غير مسبوق تقاطر جله من مدينة القلعة لتشجيع فريقهم. وعقب نهاية المباراة عمت فرحة عارمة صفوف لاعبي ومشجعي فريق الوداد السرغيني ابتهاجا بهذا الصعود الذي ظل حلما يراود الجميع. وفي ختام هذه المباراة تمت إقامة حفل وزعت خلاله العديد من الجوائز والكؤوس والهدايا على مختلف الفرق الرياضية وعلى الحكام واللاعبين والمسييرين. وللإشارة فإن وجوها رياضية وإعلامية رافقت الفريق السرغيني إلى مراكش وظلت تسانده خلال مباراته الحاسمة. وبمناسبة هذا الصعود يتقدم طاقم جريدة أصداء تساوت وموقعها الإخباري تساوت 24 بأن يهنئ لاعبي ومسيري فريق الوداد الرياضي السرغيني.

3
2015-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin