تابعنا على انستغرام

غياب الطبيب المداوم بالمستشفى المحلي بالعطاوية يعقد مأمورية قسم المستعجلات بمستشفى السلامة ويربك عمل الطاقم الطبي والتمريضي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 سبتمبر 2016
غياب الطبيب المداوم بالمستشفى المحلي بالعطاوية يعقد مأمورية قسم المستعجلات بمستشفى السلامة ويربك عمل الطاقم الطبي والتمريضي.

تسبب غياب الطبيب المداوم عن قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بالعطاوية في ارباك عمل الطاقم الطبي والتمريضي بمستعجلات مستشفى السلامة نظرا لتوافد أعداد هائلة من الحالات المرضية الطارئة عليه من مختلف أحياء ومداشر العطاوية ونواحيها .
وأمام هذا الوضع أضحى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة يئن تحت وطأة الازدحام وأنين المرضى وآهات وأوجاع الوافدين عليه ورغم تأهب الطاقم الطبي والتمريضي الا أنه فشل في مباشرة العدد الهائل من الحالات وتجشم عناء لايطاق.
فهل هذا هو الضمير المهني الذي دفع الطبيب المداوم بمستعجلات المستشفى المحلي بالعطاوية يغيب عن هذا القسم الحساس تاركا حالات مرضية طارئة تنتظر.؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق